إن الذهاب إلى الإنترنت بدون برامج الحماية من الفيروسات أو الحماية من برامج التجسس أو الحماية من البرامج الضارة هو مثل التسكع في الجانب السيئ من المدينة مع وجود علامة كبيرة تقول "أحمل الكثير من النقود وأنا لست جيدًا في القتال": مسألة ما إذا كانت المتاعب القادمة ؛ طول المدة التي ستستغرقها قبل أن تظهر. ويبقى مشكلة خاصة لمستخدمي Windows ، لأن العدد الهائل للمستخدمين يجعل Windows هدفًا مغريًا.


مكافحة الفيروسات يعني أكثر من مجرد الفيروسات
الفيروسات غالبا ما تستخدم كاختصار لجميع أنواع البرامج الضارة. قد يكون من ransomware ، الذي يقفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويطلب المال. يمكن أن يكون مسجلًا رئيسيًا يسجل ما تفعله على لوحة المفاتيح ويرسله إلى شخص غريب. قد يكون spambot ، أو أداة النقر التي ترسلك إلى المواقع التي لا تطلبها. مهما كان النوع ، من الآمن أن نقول إن البرامج الضارة هي ألم ضخم في المؤخرة.

لقياس الأداء ، لجأنا إلى الاختبارات المستقلة لـ AV Comparatives (مثل تلك التي تقدمها SE Labs). يتحققون من برنامج مكافحة الفيروسات كل شهر لتقييم فعاليتهم ليس فقط في التعرف على البرامج الضارة بشكل صحيح ، ولكن في تجنب الإيجابيات الخاطئة أيضًا. الأرقام هنا لشهر فبراير 2018 ولكن يمكنك الوصول إلى بيانات الاختبار التاريخية أيضًا.

تستند النتائج إلى 203 من حالات الاختبار المباشر ، بما في ذلك كل من البرامج الضارة وتنزيلات التنزيل ، وهي مؤشر ممتاز لأداء العالم الحقيقي عندما تتصفح شبكة غير آمنة في كثير من الأحيان. لقد أدرجنا أيضًا أحدث التقييمات من اختبارات SE Labs المستقلة.

لا يوجد شيء مثل حزمة مكافحة الفيروسات الفعالة بنسبة 100٪ مقابل 100٪ من التهديدات بنسبة 100٪ من الوقت ، ولكن هذه التطبيقات تأتي قريبة جدًا. أيهما تختار ، سيكون الإنترنت أكثر أمانً
افضل برنامج انتى فيرس فى العالم 2019والخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى إنفاق الكثير من الأموال للحصول على حماية فعالة بالفعل من الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة. في الواقع ، لا يتعين عليك بالضرورة إنفاق أي أموال على الإطلاق. لقد حددنا أفضل عشرة برامج وتطبيقات مضادة للفيروسات التي يمكنك تنزيلها اليوم ، وكما سترى أنها تتراوح بين عروض مجانية رائعة وأجنحة أمان شاملة.