العِلْمُ رَحِمٌ بَيْنَ أَهْلِهِ، فَحَيَّ هَلاً بِكَ مُفِيْدَاً وَمُسْتَفِيْدَاً، مُشِيْعَاً لآدَابِ طَالِبِ العِلْمِ وَالهُدَى،
مُلازِمَاً لِلأَمَانَةِ العِلْمِيةِ، مُسْتَشْعِرَاً أَنَّ: (الْمَلَائِكَةَ لَتَضَعُ أَجْنِحَتَهَا لِطَالِبِ الْعِلْمِ رِضًا بِمَا يَطْلُبُ) [رَوَاهُ الإَمَامُ أَحْمَدُ]،
فَهَنِيْئَاً لَكَ سُلُوْكُ هَذَا السَّبِيْلِ؛ (وَمَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ بِهِ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ) [رَوَاهُ الإِمَامُ مُسْلِمٌ]،

مرحباً بزيارتك الأولى للملتقى، وللاستفادة من الملتقى والتفاعل فيسرنا تسجيلك عضواً فاعلاً ومتفاعلاً،
وإن كنت عضواً سابقاً فهلم إلى رحاب العلم من هنا.

سلسلة منتقى المنشورات [0010]: أسطوانة موقع روح الإسلام (دي في دي) - الإصدار التاسع: أمهات الكتب العربية

إنضم
2 يناير 2015
المشاركات
1,055
الجنس
ذكر
التخصص
حاسب آلي
الدولة
مصر
المدينة
القاهرة
المذهب الفقهي
شافعي
islamspirit_dvd09_pic_01.jpg

سلسلة منتقى المنشورات [0010]: هذا منشور لترويج (أسطوانة موقع روح الإسلام (دي في دي) - الإصدار التاسع) وإعادة نشرها -بدون تعديل عليها-: وهي أسطوانة تضم مجموعة من إصدارات موقع روح الإسلام في مختلف العلوم من الكتب الالكترونية لأمهات الكتب العربية والإسلامية بعدة صيغ والموثقة بنسخ مصورة. إضافة إلى جملة من المقالات الشرعية، والخلفيات الإسلامية. وتشمل محتويات الأسطوانة ما يلي:

أولاً: الكتب الالكترونية: يشمل [10] كتب من أمهات الكتب العربية بعدة صيغ الكترونية، وموثقة بنسخ مصورة (بي دي اف)، كما يلي:

العقيدة الواسطية، لابن تيمية (عدة صيغ)
الصحيحين، البخاري ومسلم (عدة صيغ)
المسند، لأحمد بن حنبل (عدة صيغ)
الموطأ (برواياته)، مالك بن أنس (عدة صيغ)
سنن النسائي [الصغرى والكبرى، وشروحات] (عدة طبعات وصيغ)
تفسير القرآن العظيم، لابن كثير (عدة صيغ)
لسان العرب، لابن منظور (عدة صيغ)
تاريخ الإسلام ووفيات المشاهير والأعلام، للذهبي (عدة صيغ)
سير أعلام النبلاء، للذهبي (عدة صيغ)
البداية والنهاية، لابن كثير (عدة صيغ)

ثانياً: مقالات شرعية: وتشمل بعض المقالات الشرعية والعلمية تم اعدادها في كتاب الكتروني بصيغة ملف مساعدة، وصيغة الموسوعة الشاملة، إضافة إلى بعض المواد المترجمة إلى الإنجليزية والفرنسية.

ثالثاً: خلفيات إسلامية، وأسئلة متكررة، ومواقع مختارة: تشمل مجموعة من الصور الطبيعية والتصميمات الإسلامية المعدة بشكل جميل وجذاب تصلح كخلفية لسطح المكتب أو للاهداء، أو لأغراض التصميم. ويشمل قسم أسئلة متكررة: مجموعة من أبرز الأسئلة الشائعة وأجوبتها حول الموقع وخدماته. وتشمل أيضاً صفحة ببعض المواقع المختارة ينصح بزيارتها من المواقع العلمية والشرعية، ومواقع العلماء، ومواقع عامة.

تعليمات التحميل والاستخدام:
1) يمكن تحميل الأسطوانة من الرابط أدناه ثم فك الضغط عن الملف، واستخراج المجلد (IslamSpiritDVD09) من الملف المضغوط.
2) يمكن تشغيل الأسطوانة بنسخ محتويات المجلد (IslamSpiritDVD09) [أي ما بداخله من ملفات ومجلدات، ولا ينسخ المجلد ذاته] على قرص دي في دي (DVD)، ثم تشغيل الملف (Menu.exe) في حالة لم يعمل القرص بعد النسخ بشكل تلقائي؛ كما يمكن تشغيلها من على القرص الصلب (الهارديسك) مباشرة بنفس الطريقة.

الرابط:


نبذة عن سلسلة منتقى: هي سلسلة مواضيع منتقاة من صفحات المواقع المفيدة أو مختارة من منشورات الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) النافعة، قد توافق مناسبة من مواسم العام، أو إعادة ترويج محتوى قيم، أو على سبيل نشر العلم والخير والعظة والتذكير {فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ}.

والله ولي التوفيق.

موقع روح الإسلام

 
أعلى