العِلْمُ رَحِمٌ بَيْنَ أَهْلِهِ، فَحَيَّ هَلاً بِكَ مُفِيْدَاً وَمُسْتَفِيْدَاً، مُشِيْعَاً لآدَابِ طَالِبِ العِلْمِ وَالهُدَى،
مُلازِمَاً لِلأَمَانَةِ العِلْمِيةِ، مُسْتَشْعِرَاً أَنَّ: (الْمَلَائِكَةَ لَتَضَعُ أَجْنِحَتَهَا لِطَالِبِ الْعِلْمِ رِضًا بِمَا يَطْلُبُ) [رَوَاهُ الإَمَامُ أَحْمَدُ]،
فَهَنِيْئَاً لَكَ سُلُوْكُ هَذَا السَّبِيْلِ؛ (وَمَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ بِهِ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ) [رَوَاهُ الإِمَامُ مُسْلِمٌ]،

مرحباً بزيارتك الأولى للملتقى، وللاستفادة من الملتقى والتفاعل فيسرنا تسجيلك عضواً فاعلاً ومتفاعلاً،
وإن كنت عضواً سابقاً فهلم إلى رحاب العلم من هنا.

عرفونا بأنفسكم أيها الأحبة

ا

زائر
بسم الله الرحمن الرحيم، من العبد الراجي عفو ربه "المفكر المالكي" إلى أهل الفقه والعلم مشرفين وأعضاءا، المستمتعين بالنعمة المجتنبين لسوء الأخلاق والنقمة، معلمي الخير وطالبيه والداعين إليه .. سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ..
فقد شرفتُ بالمؤانسة والانضمام والكتابة والاستفادة من أصحاب المنتدى الأعلام، الحاملين للشواهد والتزكيات عن طريق الجد والاجتهاد وإمساك الأقلام ، فأحببتُ أن أسأل سؤال حب وفضول، فليس منا من لم يعرف قدر العالم ويحترمه، فهؤلاء هم درة الأزمنة ومضيئي الأمكنة، من الإخوة الفقهاء .. فحبذا إعلام الإخوة بالبلد والمكانة العلمية والمذهب المُرتضى .. عسى أن تزيد المعرفة ونجتمع في الآخرة كما اجتمعنا في الدنيا على هذا المنتدى إن شاء الله .

فتتطوع وابدأ أيها الفاضل يا من تقرأ مداخلتي في هذا الحين، ولا تنتظر البادئ وفز أنت بالمرتبة فليس عيبا أن تكون طالبا أو عالما، بل العيب أن تحرم إخوانك الأحبة من التعرف والتشرف .
فاستعذ بالله وابدأ.
والحمد لله رب العالمين.
 
إنضم
4 يناير 2008
المشاركات
1,323
التخصص
طبيب تخدير
المدينة
الجيزة
المذهب الفقهي
ما وافق الدليل
جزاكم الله خيرا حبيبي في الله الراجي عفو مولاه سبقتني في الفكرة رحمك الله و ادعو أخونا الحبيب المفكر المالكي أن يدخل على هذا الربط فسيجد بغيته بإذن الله .
 
ا

زائر
بارك الله فيكما على التنبيه وقد استمتعت بقراءة الرابط وسرني وجود شيوخ من أهل العلم كالشيخ رأفت المصري الذي أحبه في الله تعالى والشيخ الشيخ المشرف العام والشيخ نائب المشرف والشيخ ربيع .
 
أعلى