العِلْمُ رَحِمٌ بَيْنَ أَهْلِهِ، فَحَيَّ هَلاً بِكَ مُفِيْدَاً وَمُسْتَفِيْدَاً، مُشِيْعَاً لآدَابِ طَالِبِ العِلْمِ وَالهُدَى،
مُلازِمَاً لِلأَمَانَةِ العِلْمِيةِ، مُسْتَشْعِرَاً أَنَّ: (الْمَلَائِكَةَ لَتَضَعُ أَجْنِحَتَهَا لِطَالِبِ الْعِلْمِ رِضًا بِمَا يَطْلُبُ) [رَوَاهُ الإَمَامُ أَحْمَدُ]،
فَهَنِيْئَاً لَكَ سُلُوْكُ هَذَا السَّبِيْلِ؛ (وَمَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ بِهِ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ) [رَوَاهُ الإِمَامُ مُسْلِمٌ]،

مرحباً بزيارتك الأولى للملتقى، وللاستفادة من الملتقى والتفاعل فيسرنا تسجيلك عضواً فاعلاً ومتفاعلاً،
وإن كنت عضواً سابقاً فهلم إلى رحاب العلم من هنا.

أهم مزايا انشاء متجر الكتروني

ممدوح الرفاعي

:: متابع ::
إنضم
1 فبراير 2022
المشاركات
4
الجنس
ذكر
الكنية
خضر
التخصص
فتاوى
الدولة
مصر
المدينة
القاهرة
المذهب الفقهي
المالكي

الأسباب التي تدفعك لتصميم المتجر الالكتروني​

هنالك عدد من العلل التي تدفعك أن تطلب من المعمول أن إنشاء متجر إلكتروني ومن أظهر هذه العلل ما ياتي:

  • تحليل العملاء:
عبر الخيارات التي يوفرها الانترنت والتطبيقات أنه تسطيع الوصول إلى إحصائية خاصة بالمستخدمين الذين يدخلون إلى متجرك فضلا على ذلك المعرفة على أذواقهم وميولهم، وبهذه الطريقة ستتمكن من المعرفة على الجماهير المخصص بك والمعرفة على طلباتهم وبالأتي مبالغة المبيعات.

  • توافر معلومات كاملة عن المنتجات:
لدى تصميم متجر الكتروني احرص على وضع جميع البيانات الخاصة بشركتك والمنتجات التي تعرضها لهذا سيجد المستعملين جوابات لجميع الأسئلة التي تدور في ذهنهم وجميع الاستفسارات التي تقلقهم من التعامل معك.

  • التكلفة القليلة:
يجدر بالذكر أن الفلوس التي ستضعها في المتجر الفعلي أكبر بعديد من التكلفة التي ستضعها في متجر إلكتروني، لهذا ستتمكن من استجواب مكسب مرتفع.

  • تأسيس لوجو لعلامتك التجارية:
ينبغي أن تنتقي عنوان فريد وصورة متميزة لعلامتك التجارية لأجل أن تنتشر أسرع وسط الجماهير، مع العلم أن بهذه الطريقة ستتمكن من كسب ثقتهم بك، وتسطيع أن تلجأ إلى معمول لوجو محترف لينشأ لك صورة خلفية احترافية.

  • التواجد طوال اليوم:
المتجر الالكتروني ستجده متوفر على طوال الإستيعاب لهذا يتاح للعملاء الشراء في أي توقيت وذلك سيحقق لك معـدل مرموقة من المكاسب.

  • الوصول الأكثر:
تصميم متجر الكتروني احترافي سيمنحك وصول أكثر إلى الزبائن، وتسطيع أن ترصد عملك في أي وقعت عبر الحاسوب أو التلفون الموبيل، ومن طرف أخر يتاح للعميل الشراء في أي توقيت وهو في مكانه لهذا سيحقق المتجر مبيعات أكبر.
 
أعلى