العِلْمُ رَحِمٌ بَيْنَ أَهْلِهِ، فَحَيَّ هَلاً بِكَ مُفِيْدَاً وَمُسْتَفِيْدَاً، مُشِيْعَاً لآدَابِ طَالِبِ العِلْمِ وَالهُدَى،
مُلازِمَاً لِلأَمَانَةِ العِلْمِيةِ، مُسْتَشْعِرَاً أَنَّ: (الْمَلَائِكَةَ لَتَضَعُ أَجْنِحَتَهَا لِطَالِبِ الْعِلْمِ رِضًا بِمَا يَطْلُبُ) [رَوَاهُ الإَمَامُ أَحْمَدُ]،
فَهَنِيْئَاً لَكَ سُلُوْكُ هَذَا السَّبِيْلِ؛ (وَمَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ بِهِ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ) [رَوَاهُ الإِمَامُ مُسْلِمٌ]،

مرحباً بزيارتك الأولى للملتقى، وللاستفادة من الملتقى والتفاعل فيسرنا تسجيلك عضواً فاعلاً ومتفاعلاً،
وإن كنت عضواً سابقاً فهلم إلى رحاب العلم من هنا.

أخوكم أبو عبيدة الغامدي يهنيكم بعيد الفطر المبارك للعام الهجري 1430

أبو عبيدة الغامدي

:: مخالف لميثاق التسجيل ::
إنضم
6 فبراير 2009
المشاركات
46
التخصص
إسلامية
المدينة
بيشة
المذهب الفقهي
حنبلي
attachment.php

أحبابي في موقع ملتقى المذاهب الفقهية والدراسات العلمية تقبل الله طاعتكم واسأل الله العلي العظيم أن يعيد عليكم هذا العيد وأنتم في أتم الصحة والعافية وفي زيادة إيمان وتقوى وعلى الأمة الإسلامية بالنصر والتمكين في أرض رب العلمين آآآآمين .
وكل عام وأنتم بخير .
أحبتي في الله : في خضم الفرحة بالعيد وأنتم بين أهليكم وزوجاتكم وأبنائكم لا تنسوا إخوة لكم في الدين في كل مكان في فلسطين الغالية ، وفي العراق الجريح ، وفي شيشان الأبطال و ....و ..... والله المستعان .
أحبتي في الله :
حينما تشرق شمس صباح العيد..، فيجتمع الشمل..، ويُلبس الجديد..،ويؤكل ما لذّ وطاب.. تذكروا ذلكم الطفل اليتيم.. الذي ما وجد والداً يبارك له بالعيد.. ولا يُقبّله ، ولا يمسح على رأسه.. قتل أبوه في جرح من جراح هذه الأمة..
وتذكروا تلكم الطفلة الصغيرة.. حينما ترى بنات جيرانها يرتدين الجديد.. وهي يتيمة الأب... إنها تخاطب فيكم مشاعركم..، وأحاسيسكم.. إنها تقول لكم:
أنا طفلة صغيرة..، ومن حقي أن أفرح بهذا العيد.. نعم.. من حقي أن أرتدي ثوباًحسناً لائقاً بيوم العيد.. من حقي.. أن أجد الحنان والعطف.. أريد قُبلة من والدي..،ومسحة حانية على رأسي.. أريد حلوى..، ولكن السؤال المرّ.. الذي لم أجد له جواباًحتى الآن هو.. أين والدي؟ أين والدي؟ أين والدي؟!!
وكل عام وأنتم بخير .
 

د. عبدالحميد بن صالح الكراني

:: المشرف العام ::
طاقم الإدارة
إنضم
23 أكتوبر 2007
المشاركات
8,134
الجنس
ذكر
الكنية
أبو أسامة
التخصص
فقـــه
الدولة
السعودية
المدينة
مكة المكرمة
المذهب الفقهي
الدراسة: الحنبلي، الاشتغال: الفقه المقارن

أحمدمحمدالرخ

:: متابع ::
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
66
التخصص
أصول الفقه
المدينة
القليوبية
المذهب الفقهي
الحنفي
بارك الله فيك أخي الكريم
كم نحن في أمس الحاجة إلى مثل هذه التذكرة في مثل هذه المواقف
جزاكم الله خيرا وتقبل الله منا ومنكم
 
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
677
التخصص
التفسير وعلوم القرآن
المدينة
عمان
المذهب الفقهي
حنبلي
بارك الله فيكم أبا عبيدة، وبارك في الجميع في عيد الإسلام .

كذلك كنت دائماً، رقيق النفس، مرهف الحسّ، شغوفاً بإخوانك وأحوالهم ..

أسأل الله تعالى أن يعيد العيد وقد التأمت الجروح الثاعبة، وجبرتْ القلوب المنكسرة، وشبعت الأفواه الجائعة، وكسيت الأجساد الضعيفة العارية .. التي أنهكها ظلم الظالمين، وتآمر المتآمرين ..
 
أعلى