العِلْمُ رَحِمٌ بَيْنَ أَهْلِهِ، فَحَيَّ هَلاً بِكَ مُفِيْدَاً وَمُسْتَفِيْدَاً، مُشِيْعَاً لآدَابِ طَالِبِ العِلْمِ وَالهُدَى،
مُلازِمَاً لِلأَمَانَةِ العِلْمِيةِ، مُسْتَشْعِرَاً أَنَّ: (الْمَلَائِكَةَ لَتَضَعُ أَجْنِحَتَهَا لِطَالِبِ الْعِلْمِ رِضًا بِمَا يَطْلُبُ) [رَوَاهُ الإَمَامُ أَحْمَدُ]،
فَهَنِيْئَاً لَكَ سُلُوْكُ هَذَا السَّبِيْلِ؛ (وَمَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ بِهِ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ) [رَوَاهُ الإِمَامُ مُسْلِمٌ]،

مرحباً بزيارتك الأولى للملتقى، وللاستفادة من الملتقى والتفاعل فيسرنا تسجيلك عضواً فاعلاً ومتفاعلاً،
وإن كنت عضواً سابقاً فهلم إلى رحاب العلم من هنا.

درس The features of the Messenger of Allah’s body

الراجية رضا ربها

:: متفاعل ::
إنضم
29 سبتمبر 2019
المشاركات
التخصص
العقيدة الاسلامية
المدينة
القاهرة
المذهب الفقهي
سنة
The stature of the Messenger of Allah (peace be upon him)
The Messenger of Allah had a normal stature for his townsfolk, not too tall or too short. Al-Bara’ ibn ‘Azib (may Allah be pleased with him) said,

“The Messenger of Allah (peace be upon him) was medium in height”

(i.e., not too tall and not too short, but medium in height)

“and when I saw him once in a red suit, I had never before seen anything better than him”

related by Al-Bukhari and Muslim.

Al-Bara’ (may Allah be pleased with him) also described the Messenger of Allah (peace be upon him), saying,

“There was a wide space between his shoulders”

i.e., he had broad shoulders

related by Muslim.

https://www.withprophet.com/en/the-physical-description-of-prophet-muhammad-peace-be-upon-him

أعلى