العِلْمُ رَحِمٌ بَيْنَ أَهْلِهِ، فَحَيَّ هَلاً بِكَ مُفِيْدَاً وَمُسْتَفِيْدَاً، مُشِيْعَاً لآدَابِ طَالِبِ العِلْمِ وَالهُدَى،
مُلازِمَاً لِلأَمَانَةِ العِلْمِيةِ، مُسْتَشْعِرَاً أَنَّ: (الْمَلَائِكَةَ لَتَضَعُ أَجْنِحَتَهَا لِطَالِبِ الْعِلْمِ رِضًا بِمَا يَطْلُبُ) [رَوَاهُ الإَمَامُ أَحْمَدُ]،
فَهَنِيْئَاً لَكَ سُلُوْكُ هَذَا السَّبِيْلِ؛ (وَمَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ بِهِ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ) [رَوَاهُ الإِمَامُ مُسْلِمٌ]،

مرحباً بزيارتك الأولى للملتقى، وللاستفادة من الملتقى والتفاعل فيسرنا تسجيلك عضواً فاعلاً ومتفاعلاً،
وإن كنت عضواً سابقاً فهلم إلى رحاب العلم من هنا.

منقول : بالصور.. تم العثور في تركيا على إنجيل يحوي بشارة سيدنا عيسى بالنبي محمد عليه الصلاة والسلام

أحلام

:: متميز ::
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
1,046
التخصص
أصول فقه
المدينة
........
المذهب الفقهي
.......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالصور..تم العثور في تركيا على إنجيل يحوي بشارة سيدنا عيسى بالنبي محمد عليه الصلاة والسلام


gospel_315x210.jpg



قالت تقارير صحفية نشرت الأحد إنه تم العثور في تركيا على نسخة نادرة من الإنجيل مكتوبة باللغة الآرامية وتعود إلى ما قبل 1500 عام، تشير إلى أن المسيح (عليه السلام) تنبأ بظهور النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) من بعده.
ونقلت التقارير عن صحيفة ''ديلي ميل'' البريطانية''، أن البابا بنديكتوس السادس عشر طالب معاينة الكتاب الذي بقي في الخفاء أكثر من الـ12 عاماً الماضية وأضافت نقلا عن وزير الثقافة والسياحة التركي أرطغول غوناي قوله : ''إن قيمة الكتاب تقدر بـ22 مليون دولار، حيث يحوي نبوءة المسيح بظهور النبي محمد، ولكن الكنيسة المسيحية عمدت إلى إخفائه طيلة السنوات الماضية لتشابهه الشديد مع ما جاء في القرآن الكريم بخصوص ذلك.
وتابعت: جاء في نسخة الإنجيل أن المسيح أخبر كاهناً سأله عمن يخلفه، فقال: ''محمد هو اسمة المبارك''، وذكر غوناي أن الفاتيكان طلبت رسمياً معاينة الكتاب الذي أصبح بحوزة السلطات التركية، بعد اختفائه عام 2000 بمنطقة البحر المتوسط في تركيا، واتهمت حينها عصابة من مهربي الآثار بسرقته خلال الحفريات غير الشرعية وتتم محاكمتهم حالياً.
1.jpg

2.jpg

منقول ..
 
إنضم
26 ديسمبر 2011
المشاركات
97
الكنية
أبو عبيدة
التخصص
اقتصاد
المدينة
*******
المذهب الفقهي
شافعي
رد: منقول : بالصور.. تم العثور في تركيا على إنجيل يحوي بشارة سيدنا عيسى بالنبي محمد عليه الصلاة والسلام

ما موقف الكنيسة بعد ذلك ......................؟ لاشئ مثل هذه الأخبار لا تنال هالة إعلامية كبيرة بل على النقيض لابد من طمسها وتغييبها لكن أي خبر معادي للإسلام لابد من إبرازه وهذا نعرفه جيداً فكيف نحسن الظنَّ بأعدائنا ونظن أنهم حياديون معنا وأن وكلات الأنباء ومؤسسات الإعلام التي تحارب الإسلام هي هي ستقف معه ..؟لا هالله بل هو صنم العجوة الذي يعبدونه فإذا جاعوا أكلوه
تماماً مثل العبارات الفضفاضة الواسعة التي لا يريدون تحديدها ويجعلونها حرب مصطلحات فإذا قالوا ديموقراطية أو ليبرالية أو مدنية أبهموا مرادهم من هذه المصطلحات قلت هذه عند مؤسسيها تقتضي كفراً قالوا إنَّا لا نقصد مصطلح هؤلاء بل هي ديموقراطية منضبطة بالشرع -زعموا- فإذا وافقت أهوائهم يقولون الديموقراطية تقتضي كذا وإن خالفته يقولون الليبرالية لا تقتضي كذا ثم يقولون الإسلام ليبرالي فإذا استفسرت عن المعنى قالوا أليس في الإسلام الحرية مقيدة فتنظر قي تطبيقهم تجدهم يتحللون من ربقة الإسلام .........................فحربهم بأدواتهم صعبة أو تكاد تكون عسيرة جداً .والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
 
إنضم
9 مارس 2012
المشاركات
16
الكنية
أبو عبد البر
التخصص
لغة و دراسات قرآنية
المدينة
آفلو
المذهب الفقهي
مالكي
رد: منقول : بالصور.. تم العثور في تركيا على إنجيل يحوي بشارة سيدنا عيسى بالنبي محمد عليه الصلاة والسلام

يا إسلام جزاك الله عن هذه الكلمات خير الجزاء. إي و الله صدقت، الحرب على الإسلام واضحة لا تحتاج إلى براهين، و هل يصح في الأذهان شيء إذا احتاج النهار إلى دليل، و لكن كثيرا من المسلمين لا يفقهون، ينخدعون بالشعارات البراقة الكذابة ، و لكن ـ ولله الحمد ـ المستقبل للإسلام.. فليمت أعداء الله بغيظهم.
 
إنضم
23 يناير 2013
المشاركات
2,604
الإقامة
ميت غمر
الجنس
ذكر
الكنية
أبو عبدالرحمن
التخصص
عقيدة
الدولة
مصر
المدينة
ميتغمر
المذهب الفقهي
شافعي
رد: منقول : بالصور.. تم العثور في تركيا على إنجيل يحوي بشارة سيدنا عيسى بالنبي محمد عليه الصلاة والسلام

أدلك على أيسر من هذا
وقع في يدي منذ عدة سنين انجيل برنابا وهو أخضر الغلاف أشبه ما يكون في الحجم والخط واللون بكتاب أحكام الجنائز للشيخ الألباني رحمه الله .
اشتريته من معرض القاهرة الدولي
وقرأت فيه بالنص ( وأبشر بالكلمة التي تأتي من بعدي ( محمد رسول الله )
قلت لمدرسي النصراني ما تقول (قال أنا على استعداد أن أومن به إذا أمنت أنت بكل ما فيه .
ثم لا أدري من أخذه مني ولم يرده إلى .
 
أعلى